جروب أعز اصحاب وأعضاء M.E.T Acadmy

اهلا بكم في منتديات اعز اصحاب
هذا المنتدى تابع لجروب أعز اصحاب على الفيس بوك
a2z as7ab / on facebook

للمشاركه معنا اضغط على كلمة التسجيل
او للتصفح كا زائر اضغط على أخفاء
ملاحظه - في حالة التسجيل اذا لم تقم بتفعيل حسابك من البريد الالكتروني الخاص بك
سوف نقوم نحن بتفعيله تلقائيا بعد التسجيل بيوم
مع خالص التحيات - أدارة المنتدى


M.E.T - a3z as7ab / facebook.com


    اخبار مباراة مصر والنيجر

    شاطر
    avatar
    asyademir
    المديره العامه للمنتدى
    المديره العامه للمنتدى

    عدد المساهمات : 1229
    تاريخ التسجيل : 07/09/2010
    العمر : 26

    اخبار مباراة مصر والنيجر

    مُساهمة من طرف asyademir في الأحد أكتوبر 10, 2010 8:16 am

    يخوض المنتخب المصري لكرة القدم واحدة من أهم مبارياته في تصفيات أمم أفريقيا المقرر إقامتها عام 2012 في الجابون وغينيا الاستوائية عندما يلتقى مع منتخب النيجر في السادسة والنصف عصر مساء بتوقيت السلطنة على ملعب الجنرال سيني كونتشيه في نيامى عاصمة النيجر في ثاني لقاءات المنتخبين في التصفيات، يدخل المنتخب المصري بطل أفريقيا المباراة ورصيده نقطة وحيدة من تعادله مع سيراليون في القاهرة بينما رصيد مباراة مصر والنيجر النيجر صفر بخسارته امام جنوب افريقيا، ورغم فارق الإمكانات بين المنتخبين وفارق التاريخ وكل شيء يصب في صالح المنتخب المصري حامل اللقب إلا أن المباراة غاية في الأهمية لبطل القارة لأن أية نتيجة غير الفوز تعني ضياع جيل بكامله على حسب رأي مديره الفني حسن شحاته عند لقائه باللاعبين لتحفيزهم على بذل الجهد وعدم الاستهانة بالخصم خاصة أن المباراة تقام على أرضه وبين جمهوره. المنتخب المصري وضع نفسه في مأزق بعدما سقط بتعادل غريب في أول لقاء له مع سيراليون بالقاهرة وهو ما جعل جمهوره يضع يديه على قلبه خشية تكرار ما حدث في تصفيات مونديال جنوب أفريقيا ويجد نفسه خارج المنافسة، لذلك فإن المنتخب وجهازه عاش فترة الإعداد في حالة تركيز شديد حتى لا يقع الجميع من فوق سفينة التصفيات مبكرا وهو ما يعني سقوطا ذريعا للكرة المصرية حاملة اللقب الأفريقي سبع مرات منها ثلاث مرات متتالية لهذا الجهاز وهذا الجيل من اللاعبين.
    كل ما يخشاه الجهاز من مباراة اليوم
    مشاهدة مباراة مصر والنيجر أن يتأثر الأداء بدرجة الحرارة العالية التي تصل الى 38 درجة مئوية وهو ما لم يتعود عليه اللاعبون مما جعل الجهاز يخفف الحمل التدريبي في تدريباته التي أقيمت على ملعب المباراة حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق كما أنه يخشى أيضا أرضية الملعب غير المستوية لذلك طلب الجهاز من اللاعبين لعب الكرة سريعا من لمسة واحدة والوصول الى مرمى المنافس بأقصر الطرق للابتعاد عن الالتحامات مع المنافس، ووضح أن شحاته سيلعب المباراة بطريقة 3/4/3 بوجود هاني سعيد أمام أو خلف المساكين وائل جمعه ومحمود فتح الله وسيكون في الطرف الايمن احمد المحمدي وفي الطرف الأيسر محمد عبد الشافي وفي الارتكاز أحمد فتحي وحسام غالي وفي الأمام ابوتريكة وعمرو زكي وأحمد علي ويحرس المرمى عصام الحضري، وطلب الجهاز من اللاعبين التسديد على المرمى من جميع الجهات. وأكد شحاتة أن المباراة مهمة للغاية لأنها لا تقبل القسمة على اثنين ومستقبل اللاعبين يرتبط بـ(أقدامهم)، مشيرا إلى أن المنتخب المصري جاء الى النيجر من أجل هدف واحد وهو تحقيق الفوز لأن ضياع أية نقطة سيقلل من فرصه
    مشاهدة مباراة مصر والنيجر بث مباشر في التأهل، ولن يقبل أحد منا كجهاز ولاعبين بل والشعب المصري كله أن نخرج من التصفيات ونحن أبطال افريقيا 7 مرات والثلاث مرات الأخيرة المتتالية لأن هذا معناه نهاية الجيلين القديم والجديد في المنتخب، وقال شحاته: من هنا تأتي الضغوط على اللاعبين ليس لأننا تعادلنا في أول مباراة فقط بل من بداية التصفيات. وقال: إن الضغط الواقع علينا شيء طبيعي جدا لأن الفرق الكبرى دائما مطالبة باستمرار بتحقيق إنجازات أو الدفاع عن بطولاتها، أما الفرق الصغيرة مثل النيجر فإنها تلعب متحررة من هذه الضغوط لأنها لا تملك شيئاً تخسره.
    ولأهمية المباراة فإن الجهاز شاهد شريطا للقاء النيجر مع جنوب أفريقيا مرارا للوقوف على مستوى لاعبيه، وتكمن خطورة الفريق في لاعبيه المحترفين داودا كاميلو المحترف في الاتحاد الليبي وموسى مازوا الذي يلعب في بوردو الفرنسي والحسن يوسوفو لاعب الفتح الرباطي المغربي، وأكد شحاته على أنه حذر لاعبيه أكثر من مرة من التهاون او الاستهتار لأنهم وضعوا أنفسهم في دائرة ضيقة يجب عليهم الإفلات منها.
    * اعتراف ولكن
    ورغم اعتراف المدير الفني لمنتخب النيجر هارونا دولا بفارق الإمكانات إلا أنه يأمل في تحقيق مفاجأة ويرى أن المباراة ليست
    مصر والنيجر سهلة لفريقه رغم أنها تقام على أرضه وبين جماهيره، وقال: إننا نواجه بطل أفريقيا والمرشح الأول والأكبر لتصدر المجموعة مشيرا إلى أن جنوب إفريقيا وسيراليون ينافسانه على المركز الثاني أما القمة فهي للفراعنة، وقال دولا: أؤمن أن المعركة على المركز الثاني ستكون بيننا وجنوب إفريقيا وسيراليون ..ومع ذلك – يقول دولا - إن كل شيء ممكن في كرة القدم وهو ما أثبتناه بالفوز على نيجيريا والتأهل لبطولة إفريقيا للمحليين ولهذا فإنني أقول إن التأهل إلى الأمم الإفريقية نفسها ليس مستحيلا لكن الأمر سيكون صعبا لأن مجموعتنا صعبة. وأشار إلى أنه لا يمتلك لاعبين أصحاب أسماء كبيرة لكن لديه لاعبون متميزون يمكنهم تحقيق المفاجأة. ورغم اعتراف المدير الفني بمدى صعوبة مواجهة اليوم فقد صرح هارونا إيد مدافع النيجر بأن فريقه قادر على قنص النقاط التسع التي تستضيفها أرضه بالفوز على الفراعنة وجنوب إفريقيا وسيراليون.
    وأوضح: لا نخسر على أرضنا ولذلك واثقون من الفوز في المباريات الثلاث المقامة في نيامي (العاصمة) .. كل ما علينا هو البحث عن التعادل خارج أرضنا ليكون كافيا للتأهل بصورة صحيحة، فقد أوقعتنا القرعة في مجموعة صعبة لكننا سنبذل أقصى جهدنا للتأهل، وقال: إنه درس المنتخب المصري وسيعرف كيف يتعامل معه ويقضي على مفاتيح خطورته وغزو مرماه وتحقيق المفاجأة السعيدة.
    ومنتخب النيجر لم يواجه أياً من المنتخبات العربية في السنوات الأخيرة باستثناء المنتخب الليبي الذي التقى معه في أغسطس العام قبل الفائت وخسر اللقاء بنصف دستة أهداف مقابل هدفين.
    أما أهم انتصاراته فقد حققها في نفس العام في دورة اتحاد غرب أفريقيا عندما هزم منتخب توجو بهدف نظيف، أما في العام
    مشاهدة مباراة مصر والنيجر الحالي خاض الفريق مباراتين دوليتين الأولى مع منتخب بنين في العاصمة كوتونو والثانية مع منتخب جنوب أفريقيا ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم وخسرها بهدفين نظيفين، ولم يحقق أي من منتخب النيجر أو أنديته أي إنجاز يذكر ولم تتأهل للأدوار النهائية في أي من المسابقات التي يشرف

    عليها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.


    http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=644709

    http://www.shabab-cool.com/vb/t4591.html


    ____________________________________________________________________________________
    كلنا للجنه عشاق ومن منا ليس بمشتاق === ؟فاعمل لها فان طريقها شاق .


    رغيف خبز يابس تاكله في غافيه
    وكوز ماء بارد تشربه من صافيه
    وغرفه ضيقه نفسكفيها راضيه
    ومصحف تدرسه مستندا لساريه
    خير من السكنى بأبراج القصور العاليه
    وبعد قصر شاهق تصلى بنار حاميه


    أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين
    http://www.shbab1.com/2minutes.htm












      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 6:32 pm